ميديا لايف " محمدية لايف " جريدة إلكترونية شاملة بالمحمدية | Media Live

آخر تحديث: يوليو 9, 2017 - 9:11 م

بالفيديو التفاتة إنسانية من جمعية نهظة زناتة في حق لاعبات فريق رجاء عين حرودة


بالفيديو التفاتة إنسانية من جمعية نهظة زناتة في حق لاعبات فريق رجاء عين حرودة
نوفمبر 24, 2016 - 9:47 م

قامت أعضاء  جمعية نهضة زناتة للتنمية والتضامن منتصف نهار يوم أمس الأربعاء، بزيارة تفقدية لمقر نزيلات   مجموعة من لاعبات فريق  رجاء عين حرودة لكرة القدم  بحي ناساديهي بعين حرودة .

أعضاء الجمعية حملوا معهم بمناسبة هذه الزيارة مجموعة المواد الغدائية والأغطية لفائدة نزيلات المقر،  اللواتي خصصن بدورهن مأدبة غداء على شرف أعضاء الجمعية والمرافقين لهم ، انتهت بإلقاء بعض الكلمات من طرف بعض  أعضاء الجمعية وإطارة بنكية سابقة ، كما تناولت الكلمة إحدى اللاعبات التي شكرت أعضاء الجمعية على هذه الالتفاتة النبيلة .

وتجدر الإشارة أن المكتب المسير للفريق النسوي رجاء عين حرودة،  قد اكترى منزلا من طابقين لفائدة 21 لاعبة ينحدرن من بعض المدن المغربية البعيدة ، تم تجهيزه بأسرة وتلفازين وأغطية ولوازم المطبخ وغيرها ، وذلك من أجل توفير السكن لهن بالقرب من بعض المؤسسات التعليمية التي انتقلن إليها مؤخرا من أجل متابعة دراستهن بمجموعة من الأسلاك ، والهدف من ذلك هو توفير الظروف النفسية والبدنية وتهيئ الضروف المناسبة  من أجل مساعدة اللاعبات على المزاوجة بين الدراسة واللعب .

وتجدر الإشارة أن فريق رجاء عين حرودة يعتبر من بين أجود الفرق النسوية على الصعيد الوطني،  وقد وصل لنصف نهاية كأس العرش خلال  الموسم السابق  ،كما شكل  في  مواسم سابقة خزانا لتزويد الفريق الوطني النسوي بعدد من اللاعبات الموهوبات .

تفاصيل أكتر حول هذا الموضوع تابعوها معنا في الروبورتاج التالي :



كلمات دالة :

الكلماث الدليلة : جمعية نهضة زناتة للتنمية والتضامن


اترك تعليقاً

تابعونا

faceBook Twitter Youtube Google Plus Instagram
.